انطلاق فعاليات البازار الخيري السنوي الخامس

بمناسبة الاحتفالات باليوم العالمي للمرأة، وبفخر وتقدير و رعاية من قبل عميد الكلية، الأستاذ الدكتور فرج محمد عبدالله، الذي أتاح لهذا الحدث الفريد من نوعه أرضية خصبة للابتكار والتميّز. وباشراف شعبة ضمان الجودة وتقييم الأداء، وبالتعاون مع شعبة شؤون المرأة، انطلق هذا اليوم البازار السنوي الخامس المقام للفترة من التاسع إلى الثالث عشر من شهر آذار / مارس 2024 ، بهدف واضح وهو دعم الطاقات والابتكارات الواعدة في مجتمعنا.

هذا الحدث لم يكن مجرد بازار عادي، بل كان مبادرة تشجيعية لدعم أصحاب المواهب والمبدعين بين طلبة الكلية وأبناء المحافظة، فقد تم توفير منصة لعرض وبيع منتجاتهم، بهدف استثمار العائد المالي المحقق وتحفيز التواصل وتمكين الشباب الراغبين في الشروع في مشاريعهم الصغيرة.
بتدشين البازار وسط ترحيب حار من السيد المعاون ‎العلمي، انطلقت جولة ساحرة للضيوف والمشاركين في أروقة الفعاليات، حيث لاحظوا تنوّع وغنى إبداعات المشاركين. من منتجات يدوية متميزة إلى لوحات فنية رائعة ،ومعارض الكتب العلمية والثقافية، وحتى منتجات الصابون الفاخرة، شارك العديد من أصحاب المحال والصفحات الإلكترونية لعرض مختلف مبتكراتهم.
لم يقتصر المشاركون على فئة معينة، بل شملوا أكثر من 150 مشاركًا من الرجال والنساء، مما جعل هذا الحدث ملتقى حقيقيًا لتبادل الأفكار وتعزيز الروابط المجتمعية، مما يعكس التفاعل الإيجابي والدعم الواضح للمواهب الناشئة ورواد الأعمال في المنطقة.