كلية المنارة تقيم برنامج مونديال المناظرات الجامعية

برعاية كريمة ومباركة من لدن السيد عميد كلية المنارة للعلوم الطبية ، اقامت الكلية برنامج مونديال المناظرات الجامعية وذلك بالتزامن مع احتفالات ابناء شعبنا بعيد الجيش العراقي الباسل الموافق 6 كانون الثاني 2024 .

استهل البرنامج بأقامة ورشة تدريبية لكافة الاقسام العلمية حضرها كافة الطلبة المرشحون مع ميسريهم ومدربيهم . وبعدها اقيمت ورش تدريبية لاجراء عمليات الانتقاء والاختيار للطلبة النخبة كي يمثلوا اقسامهم في المودنديال المركزي ، ثم اقامت الكلية مؤتمرها المركزي بمشاركة كافة اقسامها من خلال اختيار عدد من المواضيع العلمية والاجتماعية والتي تعد نزعه في وقتنا ومجتمعنا الحاضر ، وانقسمت الفرق الى فرق موالية واخرى معارضة لكل موضوع من المواضيع العلمية واحتدمت المنافسة بين الفرق حتى وصل الى المرحلة النهائية فريقي قسم طب الاسنان وقسم الصيدلة ليحقق بعدها قسم طب الاسنان فوزا مستحقا على قسم الصيدلة .

وذكر السيد العميد ان مثل هذه البرامج والفعاليات لها دور كبير في تنمية المهارات الذاتية لطلبتنا الاعزاء .

واضاف السيد العميد ان كلية المنارة للعلوم الطبية ستستضيف المونديال الوزاري الذي سيقام في محافظة ميسان ، وفي حال فوز طلبتها سيشتركون على مستوى العراق وان شاء الله بعدها الى المحافل الدولية، وبهذا سوف تنتهز كلية المنارة هذا المحفل لتسجل دعمها الى كافة المبدعين من الطلبة ليكونوا سراجا لبلدنا العزيز العراق .