كلية المنارة تشارك في فعاليات المؤتمر الدولي لطب الاسنان (ايديك ADEEC )

شارك وفدٌ من كلية المنارة للعلوم الطبية في ميسان يوم الثلاثاء الموافق 7/2/2023  في فعاليات الدورة الـ27 من مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي “إيدك دبي 2023” والذي تستمر أعماله على مدى ثلاثة أيام في مركز دبي التجاري العالمي ، بمشاركة أكبر الأسماء العالمية في مجال طب الأسنان وصحة الفم، من خلال 4,800 علامة تجارية تقدّمها 3,600 شركة عالمية مختصة في تكنولوجيا ومستلزمات العناية بصحة الفم والأسنان.

حيث توجه وفد مكون من طلبة وعدد من التدريسيين من قسم طب الاسنان للمشاركة في المؤتمر والمقام في مدينة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة .

ويشهد مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي “إيدك دبي 2023″،  الحدث العالمي الأكبر من نوعه في المنطقة، حضور أكثر من 66 ألف زائر ومشارك من 155 دولة، ويضم 153 جلسة علمية، و17 ورشة عمل، إضافة إلى مشاركة دول بأجنحة رسمية في المؤتمر وتشمل البرازيل وسويسرا وألمانيا، وتركيا وكوريا والصين، وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا، حيث تمثل المشاركة الدولية نسبة 70 بالمئة من إجمالي المشاركات في الحدث.

ويشمل المؤتمر جلسات علمية متخصصة عدة ستضم نحو 110 متحدثاً وخبيراً بالإضافة إلى عدد من الدورات التدريبية وورش العمل المختلفة، كما سيشهد المؤتمر تقديم الملصقات العلمية والمسابقات الطلابية التي تسلط الضوء على آخر الدراسات والأبحاث العلمية.