عميد كلية المنارة للعلوم الطبية يفتتح معرض ملصقات الحالات السريرية

أفتتح السيد عميد كلية المنارة للعلوم الطبية الاستاذ الدكتور فرج محمد عبدالله ، والسيد المعاون العلمي الاستاذ الدكتور علي عبيد الطائي يوم الاحد الموافق 29-5-2022 معرض ملصقات الحالات السريرية clinical case posters competition for dental students المنظم من قبل قسم طب الاسنان . 
ضم المعرض خمسة وثلاثون بوستر تلخص مجمل عمل الطلبة في عيادات الاسنان، وهي اعمال مميزة شملت حشوات الجذور بالتقنيات الحديثة، واعمال التيجان والجسور بتقنيات الخزف الكامل، كما ضم المعرض بعض الحالات الجراحية مثل استخدام طعوم PRF في تسريع شفاء الجروح ، وبعض حالات تقويم الاسنان، وعرض بعض الطلبة اعمالهم في مجال تجميل الاسنان باستخدام القشور الخزفية، او القشور veneers المتنوعة بالطريقة المباشرة بواسطة الكمبوزيت.
 
وقد اطلع السيد العميد ومعاونه على أعمال الطلبة ، واثنى السيد العميد على تلك الاعمال ، وعبر عن اعجابه بها ، وكذلك توجه بالثناء للتدريسيين المشرفين على اعمال الطلبة .
وختاماً تمنى السيد العميد ببذل المزيد من الجهود للاستمرار في اقامة مثل هذه الفعاليات التي تعكس المستوى التعليمي المتطور في الكلية . وتوجه بالشكر الى جميع التدريسيين على مابذلوه من جهود في رفع المستوى العلمي لطلبة الكلية .