كلية المنارة للعلوم الطبية تدخل تصنيف التايمز البريطاني لاهداف التنمية المستدامة

انجاز كبير لكلية المنارة للعلوم الطبية في ميسان لدخولها تصنيف التايمز البريطاني لاهداف التنمية المستدامة التابع للامم المتحدة (The Times Higher Education Impact Rankings) لسنة 2022 لاول مرة منذ تاريخ تأسيسها.

حيث صُنفت كلية المنارة للعلوم الطبية ضمن افضل (+1001) جامعة في العالم ضمن تصنيف التايمز البريطاني و المركز السادس عشر على الجامعات العراقية الحكومية و الاهلية في (التصنيف الكلي – Overall Ranking) حيث صنفت ضمن 7 اهداف كالتالي:

1- حصلت كلية المنارة للعلوم الطبية على التصنيف (+601) على جامعات العالم ضمن الهدف الأول (No Poverty).

2- حصلت كلية المنارة للعلوم الطبية على التصنيف (601–800) على جامعات العالم ضمن الهدف الثالث (Good Health and Wellbeing).

3- حصلت كلية المنارة للعلوم الطبية على التصنيف (+1001) على جامعات العالم ضمن الهدف الرابع (جودة التعليم-Quality Education).

4- حصلت كلية المنارة للعلوم الطبية على التصنيف (+801) على جامعات العالم ضمن الهدف الخامس (المساواة بين الجنسين-Gender Equality).

5- حصلت كلية المنارة للعلوم الطبية على التصنيف (+601) على جامعات العالم ضمن الهدف الحادي عشر (مدن و مجتمعات محلية مستدامة-Sustainable Cities and Communities).

6- حصلت كلية المنارة للعلوم الطبية على التصنيف (601–800) على جامعات العالم ضمن الهدف السادس عشر (السلام و العدل و المؤسسات القوية-Peace, Justice and Strong Institutions).

7- حصلت كلية المنارة للعلوم الطبية على التصنيف (+1001) على جامعات العالم ضمن الهدف السابع عشر (عقد الشراكات لتحقيق الاهداف-Partnership for the Goals).

لمشاهدة النتائج على موقع تصنيف التايمز البريطاني اضغط هنا:
https://www.timeshighereducation.com/rankings/impact/2022/overall#!/page/0/length/25/locations/IRQ/sort_by/rank/sort_order/asc/cols/undefined

لمشاهدة بروفايل كلية المنارة على موقع تصنيف التايمز البريطاني اضغط هنا:

https://www.timeshighereducation.com/world-university-rankings/al-manara-college-medical-sciences
الهاشتاك الرسمي للتصنيف:

#THEglobalimpact
#THEunirankings