انعقاد انشطة اليوم العلمي لأطباء الاسنان في محافظة ميسان

في اطار النشاطات العلمية والمجتمعية التي تسعى لاستدامتها كلية المنارة للعلوم الطبية في محافظة ميسان الخالدة … 

انعقـــــــد اليــــــــوم الاربـــــــعاء الموافق 13 / 10 / 2021 اليــــــوم العلمي لأطباء الاسنان في محافظة ميسان والموسوم “التطبيق العملي والتدريب والتأهيل لأطباء الاسنان عامل مهم من عوامل تطوير الامكانيات العلمية والعملية ورافداً اساسياً وظهيراً لتطوير مؤشرات ومقاييس الجودة للموارد البشرية ” والذي انعقد بالتعاون مع نقابة اطباء ميسان ومركز الغدير التخصصي لطب الاسنان …

أستهل اليوم التعريفي بعزف النشيد الوطني وآي من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة المباركة ترحماً على شهداء العلم والعلماء وشهداء العراق من قواتنا المسلحة وحشدنا الشعبي .. وبعدها كلمة السيد العميد المحترم (أ.د. فرج محمد عبدالله) وكلمة السيد نقيب اطباء ميسان (د. علي الحافظ ) تلتها المحاضرة الافتتاحية لاستشاري الجودة والاعتمادية من الجامعة التكنولوجيـة (أ.م.د. عبدالخالق فوزي حمود ) وتلتها خمس محاضرات تخصصييه في طب الاسنان لمحاضري مركز الغدير التخصصي ثم قراءة توصيات اليوم العلمي وصورة جماعية للمشاركين في اليوم العلمي .

هذا وقد شارك في اليوم العلمي اكثر من مائتي مشارك من اطباء الاسنان وطلبة طب الاسنان في الكلية من المحافظة .. واشار السيد عميد الكلية الى ان هذا اليوم سيكون دورياً في كل عام من اجل ارساء دعائم الجودة والاعتماد المؤسسي وتحقيقاً لوصول الكلية للعالمية.