افتتاح معرض الملصقات العلمية

افتتح السيد معاون العميد للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور علي الطائي معرض الملصقات التعليمية الذي اقامته كلية المنارة للعلوم الطبية على قاعات كلية طب الاسنان يوم الاثنين الموافق 14/06/2021 بحضوررؤساء الاقسام العلمية وعدد من التدريسيين والطلبة .
وقال الاستاذ الدكتور اسامة عزيز ابراهيم رئيس قسم طب الاسنان ان المعرض يهدف الى عرض افكار الطلبة والمشاريع القائمين عليها على شكل ملصقات والتي من شانها تزويد القارئ بالمعلومات حول محتوى الفكرة على نحو سريع وجذاب فضلا عن تنشيط الطلبة وتشجيعهم لتطوير مهاراتهم بما يواكب التطورات الحاصلة في المجال الرقمي .
واضاف ان المعرض يضم العديد من الملصقات التعليمية التي تجاوزت الثمانين بوستر ومن عدة اختصاصات مثل معالجة الجذور وتشريح الاسنان والاشعة والصحة العامة كامراض الفم والتي من شانها ان تفتح المجال للطلبة للاستفادة من خبرات بعضهم البعض وتبادلها ومناقشة أسئلة مشاريعهم العلمية ونشر العلوم والمعرفة بين الطلبة .
وذكر الاستاذ الدكتور علي الطائي ان افتتاح مثل هذه المحافل العلمية المهمة دليل على حرص رئاسة جامعة المنارة للعلوم الطبية في مواكبة ومشاركة النشاطات العلمية في سبيل تعزيز العملية التعليمية .